| 0 التعليقات ]



احتفل مؤسس الفيس بوك مارك زوكربيرج أمس الثلاثاء 14-5-2013 بعيد ميلاده التاسع و العشرين ، في سن ال29 أطلق ستيف جوبز نظام الماكينتوش ، و كان بيل جيتس يستعد لبيع نسخة الويندوز ، و احتفالا بعيد ميلاد مارك زوكربيرج ، نقدم لكم أطرف 10 حقائق عنه :

1- يعاني مارك من عمى ألوان للونين الأخضر و الأحمر ، و لذلك اختار اللون الأزرق لموقع فيس بوك .

2- سعت شركة Microsoft و شركة AOL لتوظيفه أثناء دراسته الثانوية بعدما رأتا برنامجه Synapse و الذي كان مصمماً لتعليم الناس كيفية الاستماع للموسيقى !

3- دائماً ما يرتدي مارك نفس الT-shirt الموجود بالصورة لأنه مشغول جدا و يوفر له ارتداء هذا الT-shirt بعض الوقت في الصباح .

4- في عام 2009 ، أثناء الركود الاقتصادي العالمي ، و بالرغم من اعتياده ارتداء الملابس الكاجوال ، كان مارك يرتدي يوميا رابطة العنق في العمل ليثبت أن فيس بوك جاد بخصوص الأزمة المالية .

5- مارك زوكربيرج نباتي و يقول : لن آكل اللحم أبدا إلا لو قتلت الحيوان بيدي ، و لكنه معجب بصفحة مكدونالدز و In-N-Out Burger على فيس بوك .

6- على حسابه بتويتر ، يتابع مارك 220 ألف متابع على الرغم أنه غرد 19 تغريدة فقط .

7- في أكتوبر 2010 قام مارك بأخذ مجموعة من العاملين بفيس بوك إلى السينما لرؤية فيلم the social network ، و لم يعجبه الفيلم بسبب الصورة التي رُسمت له بالشخص الذي أنشأ الفيس بوك فقط ليكسب الوجاهة الاجتماعية .

8- يملك مارك كلبا مجريا اسمه Beast ، و يبلغ عدد الإعجابات بصفحة الكلب على فيس بوك 1.5 مليون .

9- في حفل زواجه العام الماضي ، أهدى مارك زوجته عُقدا من الياقوت بقيمة 25 ألف دولار بالرغم من ثروته التي تبلغ 19 مليار دولار .

10- إذا كتبت @ ثم [4:0] في تعليق على الفيس بوك و ضغطت enter سيظهر إسم مارك زوكربيرج .

المصدر | http://bit.ly/18Kj5dW


التعليقات : 0

إرسال تعليق


أخى الكريم تعليقاتك وارائك تهمنا جدا وتفتح للاخرين ابواب للمناقشات الهادفه والبناءة كما ان تعليقاتك تعكس مدى ثقافتك ورقيك فجعل دائما ارائك بناءة ومفيده وحاول ان تصل بها الى نتائج تفيد كل من يقراها